شروط الموقع

هام: حضرة الزائر: نلفت نظركم إلى أن بقية صفحات الكتب وروابطها لن تظهر سوى للأعضاء بعد تسجيل الدخول. بإمكانكم التسجيل في الموقع على الرابط التالي.

صفحة الأخت آلاء

©copyrights www.alawiyoun.com

الأخ أبو اسكندر المحترم:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أتمنى أن تكون و عائلتك الكريمة بأتم الصحة و العافية و أعاد الله عليكم و على عائلتكم و كل من تحبون هذا العيد المبارك بكل الخير و البركة.

لقد جعلتم يا أخي فرحتنا بهذا العيد فرحتين فإطلالة المكتبة الإسلامية العلوية بهذه الحلة المتكاملة بعدما انتظرناها كثيراً و بتنا بحاجتها أكثر جعلت فرحتنا بالعيد أكبر.
شكراً لك و لكل من ساهم في ضياء هذا الصرح العلوي المنير ، نفتخر و نعتز بكم دوماً ، و إلى المزيد من التقدم و الازدهار بإذن الله تعالى.

مباركٌ لكم و لنا جميعاً
دمتم بعناية الله و رعايته
أختكم آلاء


18\11\2010

وفي جوابي للأخت الكريمة آلاء أخبرتها بعزمنا على إنشاء موضوع (رسائل ومقترحات) فأيّدت الموضوع ومن جملة ما قالته:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم أبو اسكندر
طيّب الله أوقاتكم و عائلتكم الكريمة بكل خير و بركة

فكرة موضوع " رسائل و مقترحات " فكرة جيدة و خاصةً إذا كنت أنت من يختار الإقتراحات و الخواطر مما يَردك عبر البريد و ألا تترك المجال للعبث لأن العابثين كُثر و المُتربصين أكثر و أنت سيد العارفين.

و لا أخفيك حقيقة بأنّ حلة المكتبة بوضعها الحالي متكاملة بحق و لم أكن أتوقع أن تظهر في بدايتها بهذا الشكل ، و خير ما فعلتموه حماية الموقع من السرقات ، و نحن ندعو لكم دوماً يا أخي بالتوفيق و التقدم و التييسير لأن دعائنا لكم واجبٌ علينا.

بوركت جهودكم ودمتم بكل خير و سعادة
و إلى المزيد من التقدم و الازدهار