شروط الموقع

هام: حضرة الزائر: نلفت نظركم إلى أن بقية صفحات الكتب وروابطها لن تظهر سوى للأعضاء بعد تسجيل الدخول. بإمكانكم التسجيل في الموقع على الرابط التالي.

صفحة الأخت زينب

©copyrights www.alawiyoun.com
تهنئــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة العلماء العلويون الاشراف
الأخ المجاهد أبو اسكندر


﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا﴾
الأحزاب(23)
هنيئاً لنا ولكم وللعلويين جميعاً هذا الصرح المبارك. وهنيئاً لنا هذه المدرسة الجامعة لرد كل الشبهات التي حيكت ضد العلويين منذ فجر الاسلام إلى يومنا هذا. ولمزيد من التقدم والرقي والعطاء.
انتظرنا هذا الصرح المبارك وها قد سطع نجمه في سماء الانترنت ولازلنا ننتظر المزيد من رياحينكم. وفقكم الله تعالى وحفظكم من كل يد آثمة تريد بكم شراً ﴿ يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ﴾
بوركتم وبوركت جهودكم، وبانتظار المزيد، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختكم زينب
23\11\2010م

* * *

هذا ما انتظرناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة العلماء الأجلاء
الأخ أبو اسكندر المحترم

يسعدني ويشرفني من بعد أيام من التجوال في رحاب هذا الصرح العلوي المبارك الذي تفوح منه رياحين العلم والمعرفة، وتسليط الضوء على أشياء وشرائح ادعت العلم والمعرفة لم نكن نتصور أنه يوجد في مجتمعنا هكذا فئات تضرب المجتمع العلوي من الداخل. فحفظ الله العلماء المخلصين الذين وقفوا بالمرصاد لهؤلاء، ولولا تسليط هذا الضوء عليهم لكان أغلب الشباب العلوي ذكوراً واناثاً ــ وخاصة من ذوي العلم والاطلاع المحدودين ـ الى ضياع ولخرج اغلبهم عن الطائفة.
فإلى مزيد من التقدم والنجاح.
وإلى مزيد من نشر علومنا العلوية التي اتهمها أغلب الناس بأنها على غير الدين الاسلامي الحنيف..
قال الإمام علي (ع): (المودة المودة أشبك الانساب والعلم أشرف الاحساب)
والى مزيد من نشر علم اتهمه أعداء الطائفة انه حكر على فئة معينة.
فها أنتم اليوم تظهرون لهم أن العلم نوره كنور الشمس ساطعاً ولكن ماذنب النور إذا كان الخفاش اعمى؟

المكتبة بعد ما تم نشرها أقول انها بحق رائدة في التوعية ونشر المعرفة
واحتراماً للجهود المبذولة لاخراج هذا الصرح العلوي المبارك ياحبذا القراء والزوار يتقيدوا بقوانين المكتبة وعدم نقل شيء منها فنحن عندما اخترنا ان نقرأ فيها اخترنا ان نستقي هذه المعلومات والعلوم هنا دون سواه على الانترنت

ملاحظة
ياحبذا لو كان في المكتبة كباقي المكتبات الاخرى محرك بحث خاص بها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ودمتم بحفظ المولى جل وعلا

أختكم زينب
28\11\2010م

* * *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الكريمة زينب يطيب لنا أنّك -وبعد اطلاعك- قدّرت عملنا المتواضع هذا ونشكرك على تشجيعك وعلى كلامك الطيب الذي نقدّره.. وأيضاً نشكر نداءك الإلتزام بـ اتفاقية الموقع وشروطه بما يخص مسألة النسخ منه فهناك من تدفعه نفسه الأمارة بالسوء إلى سرقة العلم ونشره كسباً لمديح أو شهرة بدون أن يُعيد الفضل لأصحابه وسنمنع هذا العبث بإذن الله تعالى وسنفضح الفاعلين وخطوتنا الأولى هي إنشاء سجل للسارقين..
ويا ليت كل من يتكلم عن هذا العمل يطّلع عليه قبل أن يمدحه أو ينتقده لمجرّد الإعتراض وللتشويش على عمل المكتبة ومسيرتها ونهجها وما وعووا قوله تعالى ﴿ كَذَ‌ٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ كَذَ‌ٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ ﴾ الرعد\17.


أما اقتراحك عن وجود مُحرّك للبحث خاص بالمكتبة فهو فعلاً موجود ولكنه لا يظهر للزائرين ويظهر للأعضاء فقط لما يُسَجّلوا دخول إلى المكتبة وهو موجود في الأعلى على يمينكم تحت شارة الموقع.

دمتم بخير وأمان ونسأل الله أن تجدوا كل فائدة في المكتبة ونُذَكّرُكُم أنها بداية المشوار فقط وتابعونا مع كل جديد مفيد مع الوقت وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم. والسلام عليكم. (أبو اسكندر).

سجل السارقين ..