شروط الموقع

هام: حضرة الزائر: نلفت نظركم إلى أن بقية صفحات الكتب وروابطها لن تظهر سوى للأعضاء بعد تسجيل الدخول. بإمكانكم التسجيل في الموقع على الرابط التالي.

اخترنــا لـكـم.. لتتعرفوا على المسلمين العلويين..

©copyrights www.alawiyoun.com

بسم الله الرحمن الرحيم

  الحمد لله على ما أولى وأنعم، والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا الأكرم، وعلى آله الأئمة الأنجُم، وعلى أتباع النبيّ وآله ممّن آمن وأخلص وسلّم.. وبعد

  بعد ما يُقارب الأربعة أعوام على انطلاق هذه المكتبة في عيد الأضحى سنة 2010م، نستحدث للقرّاء الكرام هذا الباب التصنيفي الهام، والذي سنجعله مدخلاً مختصراً إلى أهم الموضوعات المطروحة في شؤون المسلمين العلويين.. إنّ فصول هذا الباب -والتي سنجمعها هنا تباعاً- هي معظم العناوين الهامة والمطلوبة من القرّاء، وتحت كل عنوان سندرج أغلب المواضيع المتعلقة به أكان سؤالاً وجواباً أو مقالاً أو فصلاً من كتابٍ أو أو.. وهكذا عندما يدخل القارئ إلى عنوان ما سيجد جُملة من المواضيع فينقر على ما يُريد منها ليقرأه مباشرة..
عسانا بهذا الجهد نُسهّل على القارئ سبيل الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بيُسُر وسرعة ودون عناء البحث والتنقيب.. ونترك لمن يرغب بالمزيد من البحث والتدقيق أن يقرأ في محتويات المكتبة بالتفصيل الذي يرغبه..

بدايــــة ننصح القارئ الكريم:

  • أن يُسجّل عضويّة في الموقع حتى يتمكن من قراءة كافة المحتويات.. انقر هنا للتسجيل.
  • أن يتصفّح المواضيع الموجودة في الروابط الأساسية وتجدونها في أعلى الصفحة على يساركم.. بالإضافة إلى المواضيع في الشريط الثابت أعلاه.. ثم فليتابع هنا وأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم راجين لكم كل فائدة...

  على بركة الله سبحانه وتعالى وحسن توفيقه، عليه توكلنا وبه المستعان. (أبو اسكندر)